شركة استشارات موارد بشرية في السعودية

شركة استشارات موارد بشرية

تليد هي شركة استشارات موارد بشرية وإدارية يقع مقرها في المملكة العربية السعودية في الرياض. تعمل على تقديم حلول مبتكرة ومتنوعة هدفها تحسين أداء الشركات والمؤسسات من خلال تطوير استراتيجيات وأنظمة الموارد البشرية.

تسعى الشركة جاهدة إلى تحقيق أهداف عملائها عن طريق توفير فريق عمل من الاستشاريين الكوادر في هذا مجال استشارات الموارد البشرية، وتطبيق ممارسات متطورة تتوافق مع المعايير العالمية في إدارة الموارد البشرية.

نبذة عن شركة استشارات موارد بشرية تليد

تأسست شركة تليد بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة في مجال إدارة الموارد البشرية للشركات بكافة القطاعات ليس في السوق السعودي فقط بل والعالمي أيضا. وتستند الشركة في عملها على تحليل دقيق لمتطلبات السوق وفهم عميق للتحديات التي تواجه الشركات خاصة في مجال إدارة الموارد البشرية.

وتسعى تليد إلى تمكين عملائها من تحقيق التميز من خلال الإدارة الصائبة لرأس المال البشري أهم عنصر لنجاح أي مؤسسة. وتمتلك الشركة نخبة من الخبراء في المجالات المتعددة في الموارد البشرية، مما جعلها في مكانة عالية وسط الكثير من المنافسين، وفي وقت قصير للغاية.

رؤية ورسالة تليد

لأن دور الاستشارات الإدارية لا يُستهان به، فإن شركة تليد تسعى لتكوين التصور المتطور لذلك الدور، سعيًا في إنجاح أكبر قدر من الشركات والمؤسسات، وجعلها تحقق أهدافها في وقت قياسي، خاصة وأن رسالتها هي السعي وراء الاستدامة، تلك التي تجعلها رائدة في ذلك المجال، تتطور بسرعة البرق بالتوازن مع نجاحاتها على كافة الأصعدة.

حيث تُعد أفضل شريك كي تصل إلى أهدافك بأسرع وقت، إذ أنها تقدم لك عدد كبير من الخدمات المتميزة والحلول المتطورة لكافة المشكلات التي من الممكن أن تتعرض لها شركتك أو مؤسستك.

يمكنك معرفة المزيد عن: شركة استشارات ادارية في السعودية

الخدمات التي تقدمها تليد كشركة استشارات موارد بشرية 

هناك عدة خدمات في مجال استشارات الموارد البشرية تقدمها شركة تليد لعملائها الكرام تساهم بشكل كبير في تطوير العنصر البشري منها:

  1. الاستشارات الإدارية

تقدم شركة تليد كافة الاستشارات التي تحتاجها اي شركة أو مؤسسة، بشتى المجالات، مثل: هندسة الإجراءات، تنمية المهارات، تحسين العمليات، والحوكمة الاستراتيجية، فهذه الخدمة هي المعنية بدراسة العملاء وتوفير كل ما يحتاجون، لتكون هي الخيار الأول بالنسبة لهم.

كما أنها الخدمة التي لابد وأن تلجأ إليها أي شركة في حال مواجهة أي من المشكلات التي تعيقها عن التقدم وتحقيق النجاحات المتوالية، ولأن شركة تليد لديها فريق متميز من الموظفين، فإنها تقدم هذه الخدمة بأعلى مستوى من الجودة.

  1. الاستراتيجيات المؤسسية

شركة تليد هي أفضل شركة استشارات موارد بشرية، لأنها تضع الاستراتيجيات الكاملة التي تغطي كافة تفاصيل مسار العمل، حيث تسلط الضوء على الأهداف، وتبدأ في رسم الخطط التي تساعد الشركات في الوصول إليها في أسرع وقت ممكن.

  1. استشارات الحوكمة

تعمل شركة تليد على تقديم الدعم الكامل للعملاء بكافة الطرق لبناء منظمة ناجحة، وذلك من خلال تحديد ما يسمى بنموذج الحوكمة، علاوة على إعداد كافة المعايير والمنهجيات، وتحديد وتوزيع أدوار ومسؤوليات أصحاب المصلحة، بالإضافة إلى تعزيز الرقابة، وإدارة التغيير المؤسسي. كل ذلك يكون سببًا في نجاح المؤسسات وإضافة قيمة لها.

  1. الاستشارات المالية

تقدم شركة تليد خدمة الاستشارات المالية من خلال تحليل وتحسين مختلف العمليات المالية التي تتم داخل الشركة أو المؤسسة، وعلى أثر ذلك تتخذ الإجراءات والقرارات المدروسة. علاوة على أنها تعمل على تقييم الأداء المالي، وضع خطط التمويل، التحكم في رأس المال بإحترافية، تجهيز التقارير المالية، وتقييم الاستثمارات والمخاطر المالية.

  1. قياس مستوى الأداء

توفر تليد فريق عمل متكامل ومتخصص في قياس مستوى الأداء من خلال منهجية متطورة ومؤشرات غاية في الدقة، تساعدك تلك الخدمة على قياس مستوى نجاح شركتك أو مؤسستك.

  1. إدارة المشاريع

تعمل شركة تليد على إدارة المشاريع كافة بمستوى عال من الخبرة، وذلك تبعًا لمنهجيات ملائمة للمنظمات العالمية. علاوة على أنها تحدد أدوات المحافظ، البرامج وكذلك المشاريع.

  1. استشارات التسويق 

تقدم تليد استشارات تسويقية متكاملة وموجهة لتعزيز استراتيجيات الشركات في مجال الموارد البشرية. تهدف هذه الخدمة إلى مساعدة المؤسسات على تحسين أساليب التسويق الداخلي والخارجي لجذب أفضل الكفاءات وتحقيق التميز التنافسي.

وذلك من خلال تحليل السوق واستهداف الكفاءات، بناء العلامة التجارية للشركات وأصحاب العمل، التسويق الرقمي، التدريب والتطوير المهني ، تحليل تجربة الموظفين.

ركائز شركة تليد

تعتمد شركة تليد على عدة ركائز غاية في الأهمية، جعلتها الخيار الأول للعديد من الشركات في السعودية من بين الكثير من المنافسين، منها: 

  • الكفاءات الوطنية: تضم شركة تليد عدد كبير من ذوي الخبرة، مما يضمن لك الحصول على الخدمات بأعلى مستوى من الجودة.
  • الدعائم التطبيقية والنظرية: تستند تليد على مراجع معتمدة، كما أنها تعمل على تطبيق الأسس والنظريات العلمية التي تساعدك على النجاح من خلال الحصول على خدماتها المتنوعة.
  • المنهجيات العملية: تستند شركة تليد على أعلى معايير في إعداد اللوائح والدراسات، مما يجعلها حقًا أفضل شركة استشارات موارد بشرية.

تعتمد تليد في تقديم خدماتها على نهج علمي دقيق، يجمع بين التحليل الدقيق والفهم العميق لبيئة العمل السعودي ومتطلبات كل عميل. تبدأ عملية الاستشارة بجلسات تشاورية مع العميل وفهم متطلباته، يليها تقديم توصيات مبنية على تحليل البيانات والتوجهات الحالية في مجال إدارة الموارد البشرية. 

يهدف هذا إلى تقديم حلول فعالة وقابلة للتنفيذ تساعد الشركات على تحقيق أهدافها بكفاءة عالية.

تمثل تليد نموذجا متميزا كشركة استشارات موارد بشرية في المملكة حيث تجمع بين الخبرة العميقة والفهم الدقيق لاحتياجات السوق المحلي والعالمي.

يمكنك ايضا معرفة المزيد عن: شركة استشارات مالية في السعودية

مقالات قد تهمك

تواصل معنا الان

تواصل معنا الآن